saraqeb

منتدى روم سراقب الطرب
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 جنية تدردش مع شاب على الشات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس العراق
عضو سوبر ستار
عضو سوبر ستار
avatar

عدد الرسائل : 179
تاريخ التسجيل : 14/02/2007

مُساهمةموضوع: جنية تدردش مع شاب على الشات   الثلاثاء مارس 27, 2007 5:46 am

[size=25]جنية تدردش مع شاب في الشات

--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم
القصة شوي طويلة بس ارجوا ركزوا فيها كويس
الجنيه تواعد الشباب على الشات
لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :
ان في مدينة جده هناك جنيه تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب
المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهو لا يعلم بذلك حيث أنها دخلت باسم فتاة وكانت
تتصرف كالإنس:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: كيف حالك.
الشاب: تمام وأنتي
الجنية:تمام
الشاب:ممكن أسألك سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين أنتي
الجنية: لا أول شي أنت من وين
الشاب: أنا من جده وأنتي
الجنية : وأنا بعد من جده
الشاب: والله
الجنية: يعني لازم احلف
الشاب : اوكي مو لازم صدقتك
الجنية: طيب
ومر أسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم أكثر وأكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار
الشاب : ممكن رقم جوالك
الجنية لا أعطني رقم جوالك أنت
الشاب: وتدقين علي
الجنية : أيه
الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لا تعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك
الجنية : طيب
الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ..... الخ
الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك
الشاب : يلا أنا منتظر
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو
الجنية: وأنت بعد
الشاب: دام صوتك حلو أكيد أنتي حلوة صح
الجنية : أيه أكيد
الشاب: ممكن طلب وما أبيكي ترفضيه ابد ممكن
الجنية : تفضل
الشاب: ممكن أواعدك عند البحر أبي أشوفك ولا اقطع علاقتي بك
الجنية : لا عند البحر لا بعدين الناس يشوفونا
الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته ماراح نسوي ولا شي لا تخافي
الجنية : لا أبي أواعدك في مكان مهجور ما يشوفنا ولا احد
الشاب: اوكي
الشاب: طيب وين
الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي أشوفك بكرة
الشاب : يلا باي
وجا الموعد المحدد والمكان المهجور هو بيتها والشاب ما يعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت أخته الميتة تقول
مين على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن أنا أتوهم
الجنية هي متنكرة بصور أخته الميتة
الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا أنا
نواف بعدين قالت له طيب وفتحت له الباب بصورة أخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسألها
هذي أنتي أختي مو أنتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتي قدامي
قالت له وهي تصرخ في وجهه اجل نعم أنت السبب في موتي بانتقم منك وبعدين كانت تطارده وهي يجري وهي
تجري ورآه وبعدين طاح الشاب في حفرة وهي تطارده تبي تقتله
وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة أعطته ورقة مكتوب فيها :
مستعدين تشوفوا وش اللي مكتوب فيها ؟































لقي أمه تصحيه علشان المدرسة

كان يحلم من كثر ادمانه بالشات ههههههههههههههه

تعيشووووووون وتاكلووووون غيرها

هههههههههههههههههههههههه

[/size]

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنية تدردش مع شاب على الشات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
saraqeb :: المنتدى الادبي :: القصة القصيرة-
انتقل الى: