saraqeb

منتدى روم سراقب الطرب
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 هوايات النجوم.. بين الثراء والجنون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس العراق
عضو سوبر ستار
عضو سوبر ستار
avatar

عدد الرسائل : 179
تاريخ التسجيل : 14/02/2007

مُساهمةموضوع: هوايات النجوم.. بين الثراء والجنون   الثلاثاء مارس 20, 2007 5:01 am

[center][size=29


هوايات النجوم.. بين الثراء والجنون

عندما لا يكون النجم مشغولا بتصوير الافلام ماذا يفعل؟ وكيف يقضي وقته؟ ما الذي يشغل المشاهير وكيف يمضون اوقات الفراغ..
النجوم يشغلون انفسهم بالعديد من الفعاليات والهوايات التي يعتبر قسم منها مسل
والقسم الاخر غريب جدا. اليكم مجموعة من هوايات وعادات الفنانين..العادية، الغريبة
والطريفة:

[color=#ff0000]ديمي مور:
منذ سنوات بدات بجمع دمى من جميع انحاء العالم. وتملك ديمي عدد هائل من الدمى يمكنها به فتح معرض بينما اعربت هي عن رغبتها بافتتاح متحف لهذه الدمى.

نيكولاس كيج: يملك بيوت كثيرة وفي احد بيوته توجد حديقة حيوانات ويعيش فيها وبكل راحة وحرية تمساح، اسماك قرش، زواحف، افعى، اخطبوط واسماك مفترسة! هذا الى جانب عدد من سيارات اللامبورجيني التي يمتلكها وهي سيارته المفضلة واغلاها على قلبه لامبورجيني كلفته نصف مليون دولار كان يملكها شاه ايران.

بروس ويليس: يملك عدد كبير جدا من السيارات القدمة وكذلك عدد من الدراجات النارية.

داني دي فيتو: الذي اشتهر بفيلم "التوام" مع ارنولد شفارتسينيجير يجمع البيجامات الحريرية السوداء!!

سلمى حايك: تعتبر واحدة من افضل النجمات اللواتي يرقصن السالسا ولا عجب فهي مكسيكية الاصل حيث تشتهر هذه الرقصة، ويقول المقربون ان سلمى ترقص كثيرا حتى بلا مناسبة..

هاريسون فورد: طيار هاو ويملك اسطولا من الطائرات الصغيرة الى جانب عدد كبير من الدراجات النارية فلا تستغربوا اذا ظهر في الافلام وهو يقود طائرة او دراجة نارية بكل مهارة..

انجلينا جولي: سنوات طويلة قضتها في تعلم العزف على الدرامز وكانت قد صرحت مرارا ان حلمها ان تكون عازفة درامز في فرقة روك! هذا الى جانب عدد كبير من الوشم التي تزين جسمها ويمكننا رؤية بعضها بسهولة.

لوسي لو: كانت عضو في جوقة المدرسة وكانت عازفه اكورديون ولا تزال تعزف في اوقات الفراغ بعيدا عن الجوقة..

جيم كاري: افضل اوقات فراغه يقضيها مع الايجوانا التي يربيها واسمها يوسطون..

انطونيو بانديراس: عازف جيتار ممتاز ويملك في بيته عددا كبيرا من الجيتارات من بلدان وسنوات مختلفه.. ويقضي وقتا طويلا في البيت يحاول تعليم اولاده العزف ايضا.

كيت وينسليت: نجمة التايتانيك تحب جمع الاحذية بشكل كبير وتملك غرفا خاصة لتخزينها ويقال انها تملك زوجا من كل حذاء من انتاج د. مارتين ولشدة محبتها للاحذية فقد عرضت احدى محلات الاحذية في شبكة هارودس البريطانية حذاء رسمي اسود مع توقيع كيت عليه!

جورج كلوني: على الرغم من انه يملك عشرات الدراجات النارية التي يجيد ويحب قيادتها لكنه يتنازل عن هذا الترفيه من اجل االعناية بخنزير يربيه منذ سنوات ويدعى ماكس.

ارنولد شفارتسينيجير: على الرغم من انه اصبح حاكم ولاية كاليفورنيا الا ان ذلك لم يمنعه من الاحتفاظ بمجموعة فاخرة من السيجار الكوبي والتي يعرضها في بيته دون ان يفكر في تدخينها!

اليشا سيلفرستون: تسافر سنويا الى افضل منحدرات اوروبا للتزلج على الثلج وتعود الى الولايات المتحدة فتختار اعلى المرتفعات للتسلق عليها..

كيانو ريفيس: رغم اصوله الاسيوية الا انه محب جدا للرقص الصالوني كما انه يملك فرقة موسيقية وهو عازف الجيتار فيها!

ساندرا بولوك: اسرع من جوجل في ايجاد مواقع الانترنت فهي مدمنه على الانترنت ومعروف عنها ان من هواياتها ترميم كل بيت تسكنه وتحب العيش في ظل فوضى الترميمات!

كاميرون دياز: لا تعجبوا من الشبه الكبير بينها وبين القطط فهي محبة شغوفة بهذا الحيوان وتملك "مزرعة" من القطط تعتني بها بنفسها الى جانب طبيب خاص وتصرف على اطعامها مبالغ طائلة.. هذا الى جانب اتقانها وممارستها لرياضة التزلج على الامواج..

كيفين كوستنير: يعشق كرة القدم وبالذات الانجليزية وفريقه المفضل هو الارسنال، ويقول المقربون منه انه في وقت الفراغ يشاهد مبارايات قديمة بواسطة الفيديو..

ليسا كودرو: الشقراء الساذجة من مسلسل "اصدقاء" توجهت الى الطب النفسي للتخلص من ادامنها على لعبة التتريس وهي من الزوار الدائمين لملاعب البيلياردو.

كورتني كوكس: بطلة مسلسل "اصدقاء"
تقضي وقت طويل في غرفة اللياقة والرياضة الخاصة بها ويبدو ان الامر تعدى مرحلة
الهواية ليصبح هوس..

[color:d83e=#ff0000:d83e]جاك نيكلسون: يهوى جمع التحف واللوحات الثمينة ويقال انه يغادر بيته الذي يجمع فيه كل هذه التحف لثلاثة اسباب فقط وهي: لتصوير فيلم، للعب الجولف في ملعبه الخاص بجانب البيت او لمشاهدة مباراة كرة السلة لفريق الليكيرز من على مدرج الملعب..
[/size]

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هوايات النجوم.. بين الثراء والجنون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
saraqeb :: منتدى الاغاني :: منتدى الاغاني-
انتقل الى: